الأخبار

أنباء عن استهداف سفينة تجارية ترفع علم إسرائيل قرب السواحل الإماراتية

أفاد مراسل RT في إيران نقلا عن وكالة أنباء “تسنيم” الإيرانية يوم الثلاثاء، بوجود أنباء عن استهداف سفينة تجارية ترفع علم إسرائيل قرب السواحل الإماراتية. وقالت وسائل إعلام إيرانية إن اسم السفينة “هيبرن” تعود ملكيتها لشركة PCC الإسرائيلية، وتستخدم لنقل السيارات وتم استهدافها قرب ميناء الفجيرة الإماراتي.على صعيد متصل أفاد مراسل RT في لبنان بإطلاق صفارات الإنذار في المستوطنات الإسرائيلية القريبة من الحدود اللبنانية.

وأفادت قناة “كان” بأن “استهداف السفينة الإسرائيلية “هيبرون راي” قبالة السواحل الإماراتية تم بصاروخ أطلق من سفينة أو مسيرة”.

وقالت وسائل إعلام إيرانية إن السفينة “هيبرون راي” تعود ملكيتها لشركة PCC الإسرائيلية، وهي تستخدم لنقل السيارات، وأن عملية استهدافها تمت قرب ميناء الفجيرة الإماراتي.

وبتحديد موقعها عبر مواقع تتبع السفن والبواخر “VESSEL FINDER”، تبين أن السفينة المذكورة تحمل علم باهاماس وتحمل الرقم التسلسلي 9690559.

وأظهرت البيانات المنشورة على الموقع المذكور أن السفينة رست في ميناء أم القيوين الإماراتي يوم 6 أبريل، ثم توجهت يوم 7 أبريل إلى ميناء حمد في قطر.

وفي الـ 9 من أبريل رست السفينة العملاقة في ميناء الملك عبد العزيز بالدمام بالسعودية، منها إلى الكويت وبالتحديد في ميناء الشويخ وذلك يوم 11 أبريل.

وفي الـ12 من أبريل رست السفينة “هيبرون راي” في ميناء الفجيرة حيث أعلن عن إصابتها اليوم الثلاثاء.

من يمتلكها وتحمل علم أي بلد؟.. معلومات جديدة عن السفينة
من يمتلكها وتحمل علم أي بلد؟.. معلومات جديدة عن السفينة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى