أخبار كندا

محلات رابا Rabba Fine Foods تنضم إلى حملة التبرع التي ينظمها عضو البرلمان Rudy Cuzzetto لـصالح مركز التواصل المجتمعي البوصلة

اعلنت شركة محلات متاجر رابا للمواد الغذائية والتي تنتشر محلاتها في كل منطقة تورونتو الكبرى انها تشارك بتقديم منتجات غذائية للأطفال للمساعدة في إطعام 1،000 طفل كجزء من برنامج Rabba Roots ميسيسوجا . واعلنت الشركة انها سلمت في نهاية الشهر منتجات أغذية للأطفال إلى جمعية The Compass ، وهي جمعية خيرية مقرها ميسيسوجا وهدفها خدمة الفئات الضعيفة والفقيرة. يهدف برنامج
Rabba Roots Community Program التابع للشركة وبالشراكة مع
MPP Rudy Cuzzetto ، إلى إطعام 1،000 طفل ممن يواجهون انعدام الأمن الغذائي, حيث سيتم توزيع التبرع من خلال مخازن الطعام وبرامج الوجبات لخدمة العائلات التي لديها أطفال معرضون لخطر الجوع.
كجزء من برنامج
Rabba Roots Community ،
قام عضو برلمان اونتاريو
Rudy Cuzzetto و ريما رابا ممثلة عن الشركة بتسليم منتجات أغذية الأطفال إلى The Compass ، وهي مؤسسة خيرية.
تقول ريما رابا ، المتحدثة باسم رابا فاين فودز: «إن انعدام الأمن الغذائي قضية بالغة الأهمية ، لا سيما في مناطقنا». «لقد أصبح الأمر أكثر إلحاحًا أثناء الوباء ونحن نفعل كل ما في وسعنا لدعم عمل المنظمات المحلية مثل The Compass و Mississauga Food Bank.»
يقول النائب في البرلمان عن منطقة ميسيساجا Rudy Cuzzetto « عن حزب المحافظين « كانت منظمات المجتمع المحلي مثل The Compass Food Bank في الخطوط الأمامية لاستجابتنا للطوارئ منذ بداية جائحة كورونا، حيث تقدم الدعم لمن هم في أمس الحاجة إليه». سيساعد التبرع السخي اليوم بمنتجات أغذية الأطفال من برنامج مجتمع رابا روتس على ضمان استمرار البوصلة في دعم الفئات الأكثر ضعفًا في مجتمعنا في هذا الوقت الصعب. أود أن أهنئ ريك رابا وفريق رابا فاين فودز بأكمله على روح أونتاريو الملهمة «.
في عام 2020 ، شهد مركز البوصلة زيادة بنسبة 26 في المائة في الطلب على الخدمات مقارنة بالعام السابق. بمساعدة أكثر من 270 متطوعًا ، استقبلت المنظمة حوالي 17،742 محتاجا في عام 2020 ووزعت أكثر من 612،000 باوند من المواد الغذائية على ما مجموعه 1131 أسرة.
يقول مايك جيجير ، رئيس مجلس إدارة The Compass: «إن الكرم الممنوح لـ The Compass لمساعدتنا في دعم المستضعفين في مجتمعنا يرفع مستوى المجتمع بأكمله». «لا يوجد ما هو أكثر ضعفاً من الصغار في وسطنا الذين تعاني أسرهم وأسرهم من ضغوط مالية. هذا التبرع بأغذية الأطفال من قبل Rabba هو نعمة للمجتمع. شكرا لربا ولعضو البرلمان ، رودي كوزيتو «.
يدعو رابا كافة القادرين على التبرع لبنك الطعام المحلي للقيام بذلك.
يشار الى ان مركز البوصلة عضو في بنك الطعام في ميسيسوجا.
لمزيد من المعلومات أو لتقديم تبرع ، قم بزيارة thecompass.ca أو themissaugafoodbank.org.
حول رابا فاين فودز
Rabba Fine Foods هي سلسلة متاجر يملكها مواطم من اصل فلسطيني تخدم احتياجات البقالة اليومية لأكثر من 34 حيًا في المناطق الوسطى والغربية من GTA. مفتوحة على مدار السنة ، 24 ساعة في اليوم ، يقدم Rabba كل ما تحتاجه من المنتجات الطازجة ، والأطعمة الجاهزة والخبز ، ومنتجات الألبان ، والمستلزمات الأساسية الأخرى للمنزل أو العمل. شركة تدار عائليًا تمتد جذورها إلى عام 1967 .
لمزيد من المعلومات قم بزيارة rabba.com.
وحول مركز البوصلة The Compass فهو يقع في Port Credit ، أونتاريو ويخدم جنوب Mississauga ، وهو عضو فخور في Mississauga Food Bank. تقدم المنظمة مساعدة فورية من الغذاء والدعم العملي والمعنوي للأشخاص من الأسر ذات الدخل المنخفض. تأسست في الأصل من قبل مجموعة من الكنائس المسيحية المحلية في عام 2002 بهدف توفير مكان آمن وترحيبي للأشخاص الذين يأتون للحصول على المساعدة. لمزيد من المعلومات حول
The Compass أو برامجها ، قم بزيارة
thecompass.ca.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى