أخبار كندا

غرامات باهظة واغلاق مطعم ادامسون في تورونتو الذي تمرد على قوانين الاغلاق

وجهت الشرطة تسع تهم غير جنائية بعد أن انتهك مطعم ادامسون في تورونتو
Etobicoke للشواء علانية قيود الصحة العامة التي تحظر تناول الطعام في الموقع لليوم الثاني على التوالي.

وكان صاحب المطعم قد دعا الزبائن للحضور بقوله تعالوا يا شباب لماذا علينا الاغلاق بينما الكبار يعملون كفى يعني كفى .
وحضرة الشركة الى جادة الملكة إليزابيث في تورونتو التي يقع فيها مطعم Adamson BBQ في حوالي الساعة 11 صباحًا يوم الأربعاء بعد أن أعاد المالك Adam Skelly فتح المطعم وواصل استقبال الزبائن في قاعة المطعم ، بالرغم من أن Toronto Public Health مديرية الصحة أمرت رسميًا بإغلاقه وعدم السماح للعملاء بتناول الطعام في الداخل يوم الثلاثاء.

وأظهرت لقطات مصورة يوم الاربعاءعشرات الزبائن داخل المطعم ، غالبيتهم بدون قناع وجه، في تكرار لما حدث في اليوم السابق.

في مؤتمر صحفي عقد الاربعاء أكد ضابط الشرطة دومينيك سينوبولي أن الشرطة وجهت اتهامات لكل من سكيلي صاحب المطعم والشركة التي تم تسجيل المطعم باسمها ب 8 مخالفات مجتمعة بموجب قانون إعادة فتح أونتاريو بالإضافة إلى رسوم إضافية للعمل بما يخالف أمر تورونتو للصحة العامة.

والتهم بموجب قانون إعادة فتح أونتاريو هي لاستضافة تجمع غير قانوني يومي الثلاثاء والأربعاء وتقديم خدمة تناول الطعام في يومي الثلاثاء والأربعاء أيضًا. يمكن أن تؤدي كل تهمة فردية إلى غرامة تصل إلى 10000 دولار للأفراد و 100000 دولار للشركات.

وأكدت مدينة تورنتو أن Skelly يواجه اتهامين من اللوائح البلدية لتشغيل شركة بدون ترخيص.

«كانت الرسائل التي تم إرسالها إلى أهلنا في بداية اليوم هي جعل هذا أكبر قدر ممكن من الأحداث السلبية والسلمية ، وقال دومينيك سينوبولي للصحفيين. «نحن نتفهم الإحباط الذي يشعر به مجتمع الأعمال. ولكن في نهاية المطاف ، مهمتنا هي فرض القوانين وهذا ما ننوي القيام به اليوم وغدًا «.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى