منوعات

“زيلينسكي تحت إيلينا”.. الرئيس الأوكراني يشرف على جلسة تصوير مع زوجته لمجلة فوغ للأزياء

شارك الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي وزوجته، إيلينا، في جلسة تصوير لمجلة فوغ للأزياء، وجرى تصوير الزوجين من قبل المصورة الأمريكية الشهيرة، آني ليبوفيتز.

وكتبت مجلة فوغ على حسابها في “إنستغرام” تقول بهذه المناسبة: “للحصول على غلاف رقمي خاص، صورت آني ليبوفيتز، إيلينا زيلينسكايا هي وزوجها… وتحدث فلاديمير زيلينسكي إلى الكاتبة راشيل دوناديو عن زواجهما … وأحلامهما حول مستقبل أوكرانيا”.

زيلينسكي وزوجته على صفحات مجلة فوغ للأزياء (صور)

وتُظهر اللقطات المختارة من جلسة التصوير أن فلاديمير زيلينسكي وهو يشارك في الإعداد للتصوير وأخذ أوضاعا مختلفة مع زوجته أمام الكاميرا.

زيلينسكي وزوجته على صفحات مجلة فوغ للأزياء (صور)

كما يبين الفيديو كيف تستعد إيلينا زيلينسكايا للتصوير. وتم اختيار مكتب زيلينسكي، وكذلك مطار أنتونوف في غوستوميل (بأوكرانيا)، حيث كانت زوجته مع الجنود الأوكرانيين، كخلفية لالتقاط الصورة.

زيلينسكي وزوجته على صفحات مجلة فوغ للأزياء (صور)

يشار إلى أن المصورة ليبوفيتز، كانت قد حازت على الميدالية المئوية من الجمعية الملكية للتصوير الفوتوغرافي في لندن، بالإضافة إلى وسام الفنون والآداب الذي تمنحه الحكومة الفرنسية. ومن بين أشهر أعمال ليبوفيتز صور إليزابيث الثانية، وديمي مور، وووبي غولدبرغ، وصورة مشتركة لجون لينون ويوكو أونو، والعديد من الشخصيات الأخرى.

وتطرقت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا على حسابها في “تلغرام” إلى تلميع وسائل الإعلام الغربية لزوجة زيلينسكي، وظهور رئيس أوكرانيا في مقابلات على خلفية صورة زوجته.

 وكتبت زاخاروفا عن ذلك تقول: “هل لاحظتم كيف تروج وسائل الإعلام الغربية لزوجة زيلينسكي؟ زيارة للولايات المتحدة، أغلفة المجلات، جلسة تصوير في القبو. حتى رئيس أوكرانيا يجري الآن مقابلات على خلفية زوجته”.

ورأت المتحدثة باسم الخارجية الروسية أن السبب في ذلك “تافه، فزيلينسكي في ملل، والجمهور العالمي لم يعد ينظر إليه بعد الآن، لقد أطعموا بما فيه الكفاية”.

ومضت في هذا السياق تقول: “لا يمكن تغيير الصورة: لا يمكن تغيير صورة القوات شبه العسكرية إلى أي صورة أخرى دون انتصار مستحيل. لقد فشلوا أيضا في ابتكار شكل جديد للتواصل”.

ولفتت زاخاروفا إلى أن “موارد زيلينسكي مستنفدة تماما، والصورة فاسدة بشكل ميؤوس منه، لذا لم تعد تقدم من دون توابل. الآن في القائمة السياسية للأطعمة يسمى الطبق (زيلينسكي تحت إيلينا)”.

يشار إلى أن مجلة فوغ المتخصصة في الأزياء، نشرت مؤخرا صورا وفيديو لزوجة زيلينسكي في جلسة تصوير، وشارك الرئيس الأوكراني في جلسة التصوير وظهر في مكتبه معها متمسسكا بها وعيونهما تحدق في بؤرة الكاميرا، فيما ظهرت إيلينا زوجة زيلينسكي في لقطات محاطة بجنود.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى