منوعات

برنامج هجرة مخصص لرجال الأعمال في أونتاريو

حسن محمد \ مستشار هجرة \  تورونتو

نظرة عامة

أونتاريو لديها برنامج الهجرة مخصص لرجال الأعمال من خارج كندا لبدء عمل تجاري جديد أو شراء الأعمال التجارية القائمة في أونتاريو عملية منظمة مفصلة في مكان لمتابعة لأولئك الذين يرغبون في استكشاف هذا المسار

أهم المتطلبات الإلزامية:

  1. خبرة عمل بدوام كامل إما كمالك عمل مع الحد الأدنى من حقوق الملكية أو كمدير أول مع دور صنع القرار. يجب أن يكون لديك هذا النوع من الخبرة في التأهل بالنظر إلى العدد الأدنى من سنوات الخبرة.
  2. تعتمد القيمة الصافية الشخصية والاستثمارات التي سيتم إجراؤها في العمل المقترح على الموقع المقترح لهذا المشروع التجاري الجديد إما داخل منطقة تورنتو الكبرى أو خارج منطقة تورنتو الكبرى. بالنسبة لمنطقة تورنتو الكبرى ، يجب أن يكون الحد الأدنى في القيمة الصافية الشخصية 800,000 دولار الكندي مع الحد الأدنى للاستثمار بالدولار الكندي البالغ 600,000$. وبالمقارنة ، فإن الحد الأدنى للاستثمار الذي يتعين القيام به بالدولار الكندي من 200 ، 000 $مع الحد الأدنى من القيمة الصافية للدولار الكندي من 400 ، 000. هناك تفاصيل أخرى للنظر فيها كذلك.
  3. ومن المتوقع المشاركة النشطة في إدارة الأعمال المقترحة. وهو شرط أساسي يجب الوفاء به. هناك تفاصيل يجب النظر فيها.
  4. الغرض من الاستثمار الرأسمالي. الاستثمار السلبي من جميع الأنواع غير مسموح به. يتم تطوير الأعمال لتحقيق الربح وليس لشراء الوقت.
  5. خلق فرص العمل. يجب التخطيط للنشاط التجاري المقترح لخلق فرص عمل للمواطنين الكنديين أو المقيمين الدائمين في كندا. هناك الحد الأدنى من المتطلبات التي يتعين الوفاء بها اعتمادا على موقع العمل المقترح. ومن المتوقع أن تضمن التفاصيل الكبيرة والامتثال لقانون العمل وغيره من القوانين المؤقتة ذات الصلة الامتثال الكامل للمتطلبات.
  6. لا يسمح بجميع أنواع الأنشطة التجارية. هناك قائمتان للأنشطة التجارية غير المؤهلة اعتمادا على موقع المشروع التجاري الجديد. هناك تفاصيل يجب النظر فيها.

باختصار ، سيتم منح مقدم الطلب حالة تصريح عمل مؤقت لتطوير وتنفيذ خطة عمله. يمكن لأفراد الأسرة مرافقة مقدم الطلب الرئيسي. هناك إطار زمني لتنفيذ خطة العمل. الجائزة الكبرى هي الحصول على ترشيح المقاطعة للتقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة في كندا ، مع أفراد الأسرة بمجرد استيفاء جميع الشروط والأحكام.

لا توجد طريقة سهلة لذكر جميع التفاصيل والمتطلبات ذات الصلة المرتبطة بتيار الهجرة المخصص هذا عندما يتعلق الأمر بكتابة مقال. لمزيد من التفاصيل والتشاور ، يرجى مراسلتنا على [email protected] أو [email protected]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى